فني كهربائي منازل الكويت  / 50803191 / كهربائي منازل

_.. نظراً لكثرة المشاكل التي تتسبب في الكهرباء في المنازل والفيلات والشركات فأصبح من الضروري الوصول إلى فني كهربائي متخصص لديه الخبرة الطويلة في كافة المجالات الخاصة بالكهرباء من صيانة وتركيب وكافة الإصلاحات لذا يمكن الاتصال بكل سهولة بفني كهربائي منازل الكويت في أي وقت 50803191

 

فني ستلايت

أنواع الأسلاك الكهربائية

تصنف أسلاك التمديدات الكهربائية كما يلي:

1.سلك مفرد ذو فرعة (شعيرة) واحدة:

ويكون هذا النوع من الأسلاك مغطى بمادة عازلة بلاستيكية ومساحة مقطعه تقدر بمساحة مقطع فرعة النحاس.

2.سلك مفرد متعدد الفرعات (الشعيرات):

ويكون هذا النوع مغطى بطبقة عازلة بلاستيكية، ويتكون هذا السلك من عدة فرعات نحاسية، ويكون عدد هذه الفرعات 7أو19 او 37، ولحساب مساحة مقطع هذا النوع من الأسلاك نضرب عدد الفرعات بمساحة مقطع أحد الفرعات حيث إن جميع الفرعات متساوية في مساحة مقطعها.

3.سلك مزدوج مبسط :

يتكون هذا النوع من الأسلاك من سلكين نحاسيين معزولين بمادة عازلة بلاستيكية وتوجد طبقة عازلة فوق السلكين المعزولين، وعند إزالة الطبقة العازلة الخارجية تكون قد فصلنا السلكين عن بعضهما،ويستعمل هذا النوع من الأسلاك للتمديدات الكهربائية الظاهرة..

4.سلك نايلون مزدوج :

يتكون هذا النوع من الأسلاك من شعيرات نحاسية رفيعة تكون معزولة بمادة عازلة بلاستيكية، ومن السهل فصل السلكين عن بعضهما دون إتلاف العازل الذي يغطي السلكين.

5.سلك ثلاثي مبروم :

يتكون هذا النوع من الأسلاك من ثلاثة أسلاك مفردة معزولة ويوجد حولها طبقة عازلة بلاستيكية دائرية.

_.. يقوم فريق العمل لدينا بتغيير الكهرباء وشد خطوط جديدة داخل المنازل والفيلات والشركات والمصانع 50803191‪

ألوان الأسلاك الكهربائية:

تستعمل الألوان المحددة للأسلاك في أنظمة التمديدات الكهربائية لتدل على خطوط الأوجه الثلاثة والخط المتعادل والأرضي وذلك لتنظيم وتوحيد الألوان في التمديدات مما يسهل أعمال الفحص والصيانة.

وهذه الأنظمة تكون كالتالي:

  • نظام الوجه الواحد

الأحمر – الوجه أو الطور

الأسود – المتعادل

الأخضر – الأرضي

  • نظام الثلاثة أوجه

الأحمر – الطور الأول

الأصفر – الطور الثاني

الأزرق – الطور الثالث

الأسود – المتعادل

الأخضر – الأرضي

_.. عميلنا العزيز إذا كنت ترغب في تركيب شبكة كهرباء كاملة داخل الفيلا أو المنزل فيمكنك الاتصال بكهربائي منازل الكويت وأنت مطمئن للخدمة المتميزة والسعر الأرخص 50803191‪

الاستخدام والبيئة:

يتم تسمية أسلاك التمديد داخلي / خارجي أو داخلي. تمديدات الطاقة التي يتم استخدامها في الهواء الطلق لها غطاء خارجي متين مثل الفينيل والبلاستيك والمطاط الذي يعزل أسلاك التوصيل الداخلية. الغطاء يحمي الأسلاك من التآكل وضوء الشمس والرطوبة. أما أسلاك التمديد التي يتم تصنيفها للاستخدام داخل المباني فتحتوي فقط على غطاء بلاستيكي رقيق ولا يمكن استخدامها في الهواء الطلق. في حالة الاستخدام في الهواء الطلق ، هناك خطر حدوث دارة قصيرة و ارتفاع درجة الحرارة بسبب الرطوبة أو درجات الحرارة القصوى أو التآكل.

_.. عميلنا العزيز وفر وقتك ومجهودك في البحث عن فنيين كهرباء في أي وقت فلدى كهربائي منازل الكويت خدمة الصيانة الليلية في أي وقت أينما كنت 50803191‪

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top