فني كهربائي منازل الشامية / 50803191 / كهربائي منازل

.. كيوبيكل – ديبات   – ليتات – بايبات – جميع انواع الكيبلات – تمديدات و تصليحات جميع انواع الكهرباء اتصل بنا على الرقم 5080‪2191‪

 

فني ستلايت

تشطيب كهرباء شقة

في الغالب تكون مرحلة تركيب أسس الكهرباء هي المرحلة الأولى بعد الانتهاء من البناء، وأحيانًا قد تتقدم إحدى المراحل الأخرى على الكهرباء لكن من الأفضل تقديمها على بقية المراحل لأنها ستسهل عليك عناء كبير وستوفر عليك أي معوقات قد تواجهها في مرحلة السباكة وبقية المراحل.

    وحتى تتمكن من تشطيب كهرباء شقة بطريقة صحيحة، يجب عليك أولا أن تختار بعناية الأماكن والخطوط المناسبة لوجود فيش ومفاتيح الكهرباء، وذلك لأسباب عدة، أهمها أن اختيار هذه الأماكن جيدا يضمن لك الحفاظ عليها من العبث الذي قد يلحق بها عند البدء في مراحل التشطيب المختلفة، فلا يشتكي منها صنايعي أو يتلفها آخر، كما أن الأهتمام في اختيار أماكن الكهرباء يضمن لك سلامة أفراد الأسرة عموما، والأطفال على وجه التحديد.

-.. نوفر لك ورش متحركة تساعدك في إنجاز كل مهام الكهرباء اتصل بنا 50802191‪

نصائح تساعدك عند تشطيب كهرباء شقة

حتى تتم عملية تشطيب الكهرباء الخاصة بشقتك بنجاح، نقدم إليك مجموعة من النصائح التي سوف تسهل عملك وتجعله أكثر سهولة، ومنها:

–    كن محتاطا، ونقصد هنا أن تطلب من الكهربائي وضع خراطيم إضافية شريطة أن تكون هذه الخراطيم فارغة ليست بها أسلاك، والهدف من ذلك هو أن تكون لديك الفرصة لاستخدام هذه الخراطيم والوصلات عند الحاجة إليها فيما بعد، لأي سبب كان.

–    اطلب من الكهربائي توفير كافة سبل الأمان لك ولأولادك، فمثلا أطلب منه أن يكون هناك لمبة اختبار في لوحة العداد، بالإضافة إلى التأكيد من تثبيت أماكن وعلب الكهرباء بشكل صحيح ومناسب، كما اطلب منه تجربة عمل كافة المفاتيح والفيش واللوحات، ولا تقبل بأي مشكلة مهما كان صغر حجمها من وجهة نظرك، ولا تنسى أن أخطاء الكهرباء ومخاطرها لا تقبل المغامرة، فالخطأ الواحد قد يكلفك حياتك أو حياة أحد أفراد أسرتك لا قدر الله.

–   هناك  عدة مهام أساسية وهي:    عدد فيش الكهرباء وأماكنها _ خط للإنترنت إذا كنت تحتاج ذلك _ خط للتليفون الأرضي _ خط للسخان _ خطوط للتكييفات _ خطوط للغسالة _ الوصلات التي ستحتاجها في المطبخ _ وصلات للنجف وإضاءات الجيبسن بورد _ ننصحك بعمل العديد من الفيش في المطبخ لاحتمالية الحاجة إليها _ التنويع بين فيش منخفضة وأخرى مرتفعة، للتناسب في كل الحالات مع نظام ترتيب العفش.

_لدينا افضل الفنيون المتخصصون في مجال الصيانة 🛠️ لذلك نضمن لكم اعلى جودة وامان باقل الاسعار 📞 50802191‪

خطوات تشطيب كهرباء شقة

المرحلة الأولى

وفيها يتم وضع الأسلاك والتوصيلات أثناء شغل المحارة وتتضمن:

  • حفر مسارات في الحوائط والأسقف حسب الرسم الهندسي وتحديد كل نقاط الكهرباء التى تحتاج إلى تغذية.
  • تحديد مكان العداد خارج الشقة وتحديد مكان لوحة المفاتيح وتكون داخل الشقة بالإضافة إلى أماكن البراويز ومفاتيح الكهرباء لكل غرفة.
  • تحديد أماكن النجف ووحدات الإضاءة الثابتة.
  • رمي الخراطيم فى أماكن التكسير السابقة وتثبيتها بالحصى والمونة.
  • تثبيت علب الماجيك فى الحوائط مع عمل محارة حول العلب، مع مراعاة ألا تكون العلب غاطسة داخل الحائط ولا بارزة أكثر من اللازم.
  • تدكيك الأسلاك داخل الخراطيم فى الحوائط والأسقف.

المرحلة النهائية

تركيب البرايز في أماكنها بواقع 2-4 في كل الغرف وفي الريسبشن والمطبخ والحمام لتشغيل الأجهزة اللازمة مع مراعاة إضافة وصلات الدش أو التليفون أو الإنترنت بالإضافة إلى وصلات التكييفات، وأخيرًا مفاتيح الإضاءة حسب كل غرفة واستخدامه. 

   احرصْ أن تكون الخامات ذات جودة عالية لضمان سلامة وأمان أفراد الأسرة.

_.. في حالة ظهور أي مشكلة طارئة في التمديدات الكهربائية 🛠️ اللجوء إلي فني كهربائي تمديدات متخصص في أعطال الكهرباء ⚡ حتى يتم الاطمئنان على سلامة التمديدات 50802191‪

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top